Monday 4 December 2017

المليونير الفوركس - تاجر - أسرار قوات الدفاع الشعبي


الحقيقة حول تداول الفوركس Trading. Forex هو نكتة مزحة 5 من 6 تجار تضرب حساباتهم بالكامل حتى في الأشهر الستة الأولى. إنه مثير للاشمئزاز، والأعمال التجارية القذرة التي يجعلها بوكيس السماسرة يبدو من السهل ولكن في الواقع حيث متوسط ​​التاجر لديه تقريبا أي فرصة على الإطلاق للنجاح والحزن إذا كانت هذه الجشع ينحسر فقط شاهدت هذه الدروس الفيديو مجانا بدلا من ذلك، فإنها د حفظها. ولكن معظم الناس يمكن حفظها، فإنها إعادة كسول جدا والعناد حتى السماح لهم حرق ينحط مع أي مستقبل، وهذا ضيف بلوق هو لك. تداول العملات الأجنبية مباشرة صعبة، وهذا يعني ليس سهلا كما الأسهم تداول العملات الأجنبية هو النشاط تشارك بشكل كبير نظرا لطبيعة العمل على مدار 24 ساعة كما ينطوي على إدارة الهامش والرسوم، والكثير من الأشياء الأخرى كما يتطلب استثمارا نقديا جوهريا إلى حد ما ليكون فعالا حقا، على الرغم من أن سحب الهامش الضخم من شركات الوساطة في الخارج يجعل بعض الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استثمار كبير الواقع هو أنه يجب أن لا يكون باستخدام مبلغ الهامش الذي قد يتم تقديمه. هناك طريقة للقفز إلى العملات من خلال سوق الأسهم هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة ل إقران العملات الرئيسية في كل من الاتجاه الطويل والقصير، والذي يسمح لك أن تذهب لفترة طويلة على قصيرة إتف بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون إيراس للتداول صناديق الاستثمار الأوروبية تأتي أيضا في مجموعة متنوعة جدا، مما يعني استخدام رافعة. العملات هي عن الحركة. العملات هي كل شيء عن الحركة منذ أنها التجارة في أزواج يمكن أن تكون العملة مسطحة، ولكن إذا تغيرت العملة المقترنة يتحرك الزوج بعض العملات تقع في اتجاهات طويلة الأجل، على الرغم من أن الحكومة في بعض الأحيان تعمل على مواجهة الاتجاه السائد مثل اليابان ولكن بعض العملات مستقرة داخل نطاق هناك الكثير من المال التي يمكن أن تتم حتى مع أدنى التقلبات حتى الحركة داخل فإن النطاق الثابت لا يزال يوفر فرصا، ولكن هذا هو أكثر لتداول الفوركس المباشر مع إتفس كنت تبحث عن حركات أكبر قليلا، ولكن هذا يعني أسبوعا وما فوق من أجل والسماح للاقتصاد الكلي تلعب out. The شيء آخر عن العملات هو أنه إذا كان لديك خيار للذهاب طويلة أو قصيرة، مباشرة أو عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة، ثم ليس هناك نقطة في القلق حول انخفاض عام في الأسهم وهناك الكثير من الناس تبقي الكثير من المال في إيراس، الأمر الذي يجبرهم على الذهاب لفترة طويلة أن يجعلهم حساسين للركود، وأنه هو الشاغل السائد بالنسبة للأشخاص الذين هم طويلة في السوق من ناحية أخرى إذا كانوا البقاء نقدا أو السندات ثم هل يمكن أن يكون عوائد منخفضة جدا. العملات هي كل شيء عن النسبية وهناك ليمكن أن تجلب عائدات خلال فترة الركود مع إيراس تحتاج فقط للذهاب طويلة إتفس قصيرة منذ العملات التجارة في أزواج كل من العملات يمكن أن تفعل بشكل جيد ولكن واحد هو أقوى من الآخر واحد هو يشبه إلى حد كبير الجديد الخيارات الثنائية حيث يمكنك مجرد اختيار والتي سوف تفعل أفضل. حاليا هناك الكثير من القلق من أن السوق قد ضرب أعلى، ولكن هذا ليس مضمونا لا يمكنك مجرد الجاسوس القصير، على سبيل المثال، ونتوقع أن ينام بشكل سليم في الليل الخوف هو استنادا إلى الحقيقة أن السوق قد ارتفعت كثيرا، ولكن القوى التي دفعت هذا الارتفاع لا تزال في مكان المال لا تزال تتدفق والاقتصاد يتحسن في الواقع الآن الخوف ينبع من الكثير من شيء جيد الأشياء التي تدفع العملات تميل إلى أن تكون بعيدة أكثر معنويات والمشاعر الأمور أقل نظرا لأن البنوك الضخمة والأمم والشركات هي لاعبين في سوق العملات أنها ليست هناك كما التجار لجعل العودة، ولكن لغرض القيام بأعمال تجارية أو التقليل من المخاطر مع العملة تحتاج إلى تحليل الخرسانة طويلة المعلومات على المدى القصير والتقنيات على المدى القصير. العملات ليست سهلة ليس هناك حقا سبب للتركيز على العملات كبديل لتداول الأسهم العادية ومن المفيد أن نبقي العين على العملات كمقياس للاقتصاد، وكذلك لاتخاذ التجارة في بعض الأحيان عندما لا تكون هناك خيارات جيدة أخرى العملات معقدة وتتطلب قدرا كبيرا من البحث التحليل الفني، من زوج العملات لا إتف، ويمكن أيضا أن تستخدم لفيلم قصير الأجل ومع ذلك، قد تكون الرسوم مشكلة لأنك تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة التي من المرجح أن تتحرك ببطء. سوف تبحث في أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي، لأن هذه لها تأثير كبير على كيفية تحرك العملة بالنسبة للآخرين أسعار الفائدة المرتفعة تميل إلى جذب رأس المال إلى تلك العملة، لأنه إذا كان سيجلس وجمع الغبار قد يكون كذلك في معدل الفائدة الأعلى عوامل هامة أخرى هي تصنيع البيانات لبعض العملات وعدد لا يحصى من المؤشرات الأخرى هذه هي أقل أهمية بشكل فردي، مقابل في غاية الأهمية مثل التضخم أو سعر الفائدة هناك الكثير أكثر للنظر في، لذلك سوف يستغرق بعض العمل ومع ذلك، فإن الكون من العملات هو أصغر بكثير من الأسهم لذلك لا ينبغي أن يكون المزيد من العمل انها جديدة فقط ل الكثير من تجار الأسهم. التحليل الفني يميل إلى العمل بنفس الطريقة، وهو فعال جدا الأشياء التي تؤثر العملات الأكثر تميل إلى أن تكون سياسات الحكومة أو البنك المركزي، وعادة ما يشار إلى فا r في وقت مبكر أيضا، البيانات الاقتصادية تعمل على نطاق زمني أطول لذلك يتبع اتجاهات راسخة وأيضا تلغراف معظم الوقت وهذا يجعل التحليل الفني أكثر قوة في العملات، لأن هناك أقل مفاجآت. هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعامل بالعملات من جميع أنحاء العالم، وبعض صناديق المؤشرات المتداولة المفهرسة للتعرض العام للعملة نفسها بدلا من زوج وسوف يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور بجميع العملات وكيف تتصرف كل واحد له طابعه الخاص، مثل الدولار الأسترالي s الاتجاه إلى التحرك مع سعر الذهب والجهد سيكون جيدا يستحق ذلك كما أن هناك دائما تجارة العملة هناك في مكان ما، والذي يشكل مصدرا ثابتا إلى حد ما للتداول. توقع مليونير. I تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم بيني الآن ق دورك. هذا يعني فقط معظم تجار التجزئة هي المزحة، وليس سوق الفوركس نفسها. سوف تحتاج إلى سحب أو تحرير تعليقك بشأن وسطاء الفوركس ومن الواضح أنك كتبت هذا لأنك شخصيا كان الفشل سا فوريكس ترادر ​​لذلك أنت ألوم وسيط لم يكن لديك أي فكرة عن وسطاء إن سيطرة متكاملة وسطاء صانع المال هي الأقلية الآن الى جانب ذلك، إذا فشلت، فإنه ليس السماسرة fault. Forex هو في الواقع مثالية للأشخاص الذين يريدون أن تجعل الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم على الرغم من ذلك هو التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب مقامرة منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف يحقق الربح بعد تداول الفوركس ل 6 سنوات إلى رقم ستة ثابت الدخل السنوي أنا قد أضيفت لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن حتى الآن أفضل وجدت في فكسترادينغميثود كوم انها فاز تي اسمحوا لي أن أعلق مع الارتباط حتى مجرد في نقطة فلاد هو مثل غولدمين وسوف تضمن لك أن تصبح تاجر ناجح الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة والخطأ أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار anyway. Forex هو في الواقع مثالية ل بي أوبل ترغب في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل كل يوم بلا كلل ومع ذلك هو التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب مقامرة منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات إلى الرقم ستة ثابت الدخل السنوي وأود أن أضيف لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن حتى الآن أفضل وجدت في فكسترادينغميثود كوم انها فاز اسمحوا لي أن أعلق مع الارتباط حتى مجرد في نقطة فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف تضمن لك أن تصبح تاجر ناجح الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد نجاحا مضمونا إلى حد كبير من يوم واحد دون خطأ محاكمة أردت فقط لتبادل خبرتي مع زميل التجار على أي حال. أوافق معك زميله، 90 التجار إنهاء تداول العملات الأجنبية في غضون 6 12 شهرا تعلم والتأكد من ما تقوم به. نعم أن الأمور يجب أن تكون في الفوركس العظمى job. Case الدراسات 7. الأسئلة لطرحها قبل كل التجارة. 8 الروتينية اليومية التي سوف تجعلك مليونا re. My أفكار في الأسبوع القادم. أفضل بيني الأسهم التداول غرف الدردشة حتى فاجأني.40 الدروس من تيم جريتاني تمرير 4 مليون في الأرباح. أنت لن ترى المليونيرات القيام بهذه الأشياء 6. بيني تخزين 101. هذه العادات 17 سوف تجعلك المليونير. أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب أن Watch.10 الدروس الرئيسية سوق الأسهم من بلدي المليونير الأول طالب. مي الفور الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك .7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين 5. دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة .25 الأساسية شروط تداول الأسهم في البورصة يجب أن تعرف. كيف لتحويل 1،000 إلى 1 مليون كويكلي. استعراض سريع من شريط التداول أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى Creed. Case دراسة كيف تعلمت تيم جريتاني لجعل 1075 عودة في 16 مونثس. Case دراسة كيف ساعدت أم اثنين تصبح متداول بدوام كامل. أنا أمه 29 عاما أم واحدة من اثنين ليس لدي العادية 9 إلى 5 أنا حاليا التداول اليوم كعيش قبل اكتشاف تيموثي سايكس لعبت حولها مع اثنين من الموجهين الآخرين ومواقع اختيار قرش للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية لقد فقدت 5500-فظيع وجدت تيم موقع على شبكة الإنترنت في مايو والآن أنا م يصل 50K التعلم من تيم سايكيس أنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي أسفل - أشيا Burton. Learn كيف تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم. كونتينتس ما هو الفوركس لماذا تداول الفوركس كيفية إدخال الصفقات للربح كيفية إدارة المخاطر بدقة 11 خطوات حاسمة للتوقيت نقاط الدخول والخروج علم النفس والسعر العمل إكسوسد سشه دون ر أخبر أي شخص عن هذا بلوس بلدي أعلى 5 نصائح لتداول ناجح كتاب الوظيفي المكان المجاني الخاص بك الآن اتصل 0875 502 327 أو زيارة 3.Ultimate الأسرار التجارية 7 معركة اختبار التكتيكات إلى الأرباح التجارية غير محدود قبل أن نبدأ من الجحيم غريغ سيكر هذا لي لي على حق في الطابق التجاري لدينا في لندن، إنغلا أنا أملك مليون جنيه من المعرفة إلى العمل مجموعة التي تدير ليفترادينغفلور وجامعة التجار - أول شركة متعددة الحائز على جائزة التاجر التدريب في المملكة المتحدة كان لدينا أكثر من 50،000 شخص حضور مختلف الندوات التجارية وورش العمل لماذا لأن ما نقوم بتعليم الأعمال نحن نعلم الناس مثلك كيفية إنتاج دخل قوي تداول أسواق الأسهم والعملات وأكثر من 90 من هؤلاء الناس مبتدئين حرفيا غالبا ما تبدأ مع أقل من 5000 تعلمت كيفية تداول الفوركس أولا في الواقع كان الفوركس دائما حبي الأول و حبي الرئيسي بدأ كل شيء مرة أخرى في منتصف التسعينات بعد تخرجي من الجامعة وانضم إلى مجموعة توماس كوك للخدمات المالية، كشابة، حريصة ربما قليلا على المحبة الفتى خارج المدرسة وإلى قسم التكنولوجيا عملت بجد وأظهرت وسرعان ما أدركت أن المال الذي يجري في هذا المكان لم يكن الأعمال عطلة ولكن الأعمال التجارية المربحة العملات الأجنبية ومن ثم تطور من مصير h أن الإنترنت أصبح أكثر شعبية، وأراد العالم للتجارة عبر الإنترنت، وكنت مشاركا في مشروع يسمى مكتب التداول الظاهري، الذي كان ليصبح أول منصة تداول فوريكس على الإنترنت في العالم، مما يسمح لإدارات الخزانة في جميع أنحاء العالم بالتعامل في الفوركس في لمسة زر واحدة لجعل هذا المشروع حقيقة واقعة، كان علي أن أتعلم كل شيء عن صرف العملات الأجنبية تدربت مع التجار من لندن ونيويورك وتورونتو وأستراليا علموني كيف تم بناء معدلات، ما أثر على تحركات العملة، وكيف وتداولوا التدفق، وعرض كامل من الداخل على المؤثرات الأساسية والأخبار والسياسة وبالطبع الرسوم البيانية الفنية شهدت مليارات الدولارات يجري التعامل والملايين التي قدمت وأنا وقعت في الحب مع تداول العملات الأجنبية هناك حق ثم في غضون أشهر، كان لي انتقلت من التكنولوجيا وكنت أدير تجارة الفوركس والعمليات التجارية من تورونتو، كندا لمكتب التداول الظاهري كان هذا ثورة في الجبهة إغن إكسهانج وورد، إذا كنت تتذكر اليورو، وآلية سعر الصرف إرم كان كل هذا يأتي قبل 2000 و علة الألفية كنا قبل ذلك بكثير من وقتنا، فزنا بجوائز متعددة لهذا الابتكار - ضرب أمثال باركليز وتشارلز شواب كان لدينا في الوقت الحقيقي تجارة الفوركس وعلى آخر فعل 4 حجز مكانك مجانا الآن اتصل 0875 502 327 أو visit. Ultimate أسرار التداول 7 معركة اختبار تكتيكات لتحقيق أرباح التداول غير محدود هذا النجاح المبكر في حياتي المهنية، حصلت لي مدمن مخدرات على التداول الفوركس أستطيع أن أرى ما يمكن القيام به، كنت في رهبة من الحجم الكبير وحجم إذا كان سوق الأسهم في المملكة المتحدة كان التجديف تجمع هذا كان المحيط الأطلسي بسبب نجاحي مع مكتب التداول الظاهري، وسرعان ما انتزع من قبل بنك الولايات المتحدة الكبير كان توقيع بلدي مكافأة أكثر من راتبي من وظيفتي السابقة، وكما يمكنك أن تتخيل، والدي كانت بنشوة كنت الآن نائب الرئيس في الأعمال الصرف الأجنبي لبنك الاستثمار الرئيسي ميلون المالية المؤسسة في الولايات المتحدة، ليست سيئة f أو رجل في أوائل العشرينات من العمر هنا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل حول بعض من أفضل التجار في العالم كان لي الوصول الحصري العمل مع ارتفاع تجار الفوركس بالطاقة كل يوم واحد ليس أسماء كبيرة أي سوروس، بوفيه الخ تسمع بانديد في جميع أنحاء الإنترنت وفي وسائل الإعلام - ولكن التجار الفوركس الحقيقي الذين يتكدسون بهدوء بعيدا يوما بعد يوم، وبذلك ثروات ملايين الدولارات للبنوك الاستثمارية والأراضي التجارية الملكية وصناديق التحوط التي يعملون من أجل جعل التداول المال ازدهرت - وكان في هذا الوقت أنني تعثرت على مفهوم أدى إلى تحول كامل في تفكيري حتى هذه النقطة، كنت قد عملت بجد، كنت قد حصلت على جوائز لدرجاتي في الجامعة وهناك كنت في 24 مع ستة أرقام الراتب و نائبا للرئيس في أحد البنوك الرئيسية في الولايات المتحدة بعد أن كنت في لغتي رقيق راتب نعم كان لدي مكافآت كبيرة، نعم كان لدي راتب رائع ولكن كان فتى لا بد لي من وضع ساعات في حين في كل وقت، حساب التداول بلدي كان يضرب راتبي في اللب I أدركت أنني، ومعظم الناس يعيشون في عالم حيث تايم ماني وبعبارة أخرى، أصعب عملت أكثر من المال أدليت به أي شخص كيف أربعة أضعاف دخلهم ودماغهم يسأل كيف يمكنني العمل أربع مرات أصعب التداول تغيرت كل ذلك بالنسبة لي لم أتعلم فقط كيفية جعل المال التداول من سنوات العمل على أرضيات التداول في جميع أنحاء العالم لقد غيرت تماما تصورى من المال والثروة والوقت اكتشفت أنه عندما تتعلم كيفية التجارة بنجاح، تصورك للتغيرات المال إلى الأبد احجز مكانك الحر الآن اتصل على 0875 502 327 أو قم بزيارة 5. أسرار التداول غير المحدودة 7 معركة اختبار التكتيكات إلى أرباح التداول غير محدود من خلال الاستثمار والتجارة حيث يعمل المال الخاص بك بينما كنت لا ر، أدركت أنني يمكن أن تجعل الدخل الأسي وأنه في هذه الحالة ، الوقت غير متناسب مع المال أدركت أن المال يجعل المال، وعندما كنت لا تفهم فقط أن، ولكن هل تعلم أن معنى أنك تفعل ذلك التغييرات الحياة، فإنه يأخذ حرفيا على معنى جديد كيف أنت يشعر أقل وزنا، أقل قلقا، أقل قلقا، مختلفة إلى حد ما غير مألوف - انها مثل النضال الكبير هو أكثر من ذلك واصلت التداول، تعلم استراتيجيات جديدة، واختبار كل شيء أنا في اتصال مع أنا برهان استراتيجيتي مع التجار في العمل، وفي بنوك أخرى أدركت أن التحليل الفني يصب على الرسوم البيانية هو للأكاديميين وأن استراتيجيات قواعد محددة للدخول والخروج من الصفقات المربحة هي ما هي لعبة كل شيء عن هذا هو المكان الذي جاء المال من، وقبل فترة طويلة كان واضحا بالنسبة لي أن لم أكن بحاجة إلى أن يكون رقيق راتب بعد الآن دون ر خاطبني خطأ هذا واسن تي سهلة، وأنا بالتأكيد لديها ندوب على حد سواء العاطفية والمالية، وأنا تعلمت بالتأكيد الطريق الصعب، على سبيل المثال ليس لدي أي عار في أقول لك أنني أحرقت سبعة حسابات التداول على طول الطريق لدينا جميعا الرحلات الخاصة بنا لتجربة، قادني الألغام إلى إدراك أنني يمكن أن تحاول ومقامرة هذا السوق أو يمكن أن تستخدم الاستراتيجيات التي يستخدمها المهنيون وهذا العمل أنا ريمين من هذا تقريبا كل يوم عندما أنظر إلى الحلقة الخارجية لعملة الجنيه الإسترليني البريطاني، فإن النقش يقرأ الوقوف على أكتاف العمالقة وقد أخذت الكلمات من رسالة كتبها في 1676 إسحاق نيوتن لزميله العالم روبرت هوك، مع الاعتراف بالديون التي يدين بها للآخرين، إذا رأيت المزيد من ذلك هو الوقوف على أكتاف عمالقة معنى، وأسرع وأكثر كفاءة وسيلة للنجاح هو استخدام الأدوات التي اكتشفت الآخرين من قبلنا، واستخدامها لصالحنا قررت أنه إذا كان السير إسحاق نيوتن يمكن أن نعترف بذلك، حتى يمكن لي اللاتينية هو نانوس جيغانتوم هوميروس إنسيدنتيس معنى واحد الذي يطور المساعي الفكرية في المستقبل من خلال فهم البحوث والأعمال التي تم إنشاؤها من قبل المفكرين ملحوظا من الماضي 6 حجز مكانك مجانا الآن دعوة 0875 502 327 أو زيارة. أسرار التداول في نهاية المطاف 7 تكتيكات معركة اختبار لأرباح التداول غير محدود بعد أن تقاعدت رسميا من العمل في 28 قررت إنشاء طابق تجاري، من بيتي منذ تلك الأيام الأولى، وأنا وقد تم تقاسم بحماس أسرار مع الجميع لقد اتصلت مع في البداية كان الأصدقاء والعائلة ولكن قبل أن أعرف ذلك، كان لي 17 شخصا التخييم في بيتي التداول على بلدي صالة الكلمة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولدت المعرفة للعمل في 3 أشهر قصيرة فقط اقترح شريكي أن نرى كما كنت متحمسا جدا لتعليم الناس للتجارة، وأود أن نقل الطلاب عبادة من المنزل وتشكيل مدرسة مناسبة وهذا هو بالضبط ما فعلنا اليوم، بعد خمس سنوات فقط لقد تحدثت في جميع قنوات السوق الرئيسية تقريبا بما في ذلك نبك و بلومبرغ أنا أيضا عنوان الأحداث الاستثمارية الكبرى التاسع، يوروموني و ماستيرينفستور على سبيل المثال لا الحصر وامتلاك شخصيا واحدة من أعلى طوابق التداول الخاصة أداء التي يتم تسجيلها وتنظيمها من قبل هيئة الخدمات المالية في لندن توظف تجار بدوام كامل تنفيذ الاستراتيجيات نفسها التي اكتشفتها في رحلاتي حول الطوابق التجارية في العالم، والتي أنا الآن نقل إلى التجار الجدد الذين إعادة ملتزمة بجعل هذا العمل بالنسبة لهم أيضا نجاح الخريجين التي تجمع بين التدريس، والأهم من ذلك، التدريب أدى إلى أن تكون مكتوبة في كتابين، الرهانات في المدينة من قبل سالي نيكول حيث تحولت مهنة التداول المؤلف حولها، و وقالت انها سمات نجاحها التجاري لبرنامجنا والحدس الفوري من قبل آن جيرشش نفسية معروفة الذين بحثوا بلدي الأرباح التجارية غير عادية لاكتشاف إذا كان يقوم على بعض الله نظرا الأمعاء يشعر أو معروفة قليلا ولكنها سهلة الاستخدام استراتيجيات تلميح انها ليست السابقة حجز مكانك الحر الآن اتصل على 0875 502 327 أو قم بزيارة 7.I تم توسل لإظهار تكتيكات التداول في الفوركس لخريجي بلدي على مدى السنوات الخمس الماضية، وقد طالبت طلابي معي لتعليمهم للتجارة الفوركس معظم خريجي بلدي الذين لديهم وحضر برنامج جامعة التجار بلدي أصبح ذلك خبير في التداول أنها تتخلى عن التحليل الفني تماما ما أعنيه هنا، أنها التجارة فقط استراتيجيات استراتيجيات تداول الأسهم التي أدرس هي الأسطوري، وقد كتبت عن في أفضل الكتب مبيعا، وظهرت على البرامج الإخبارية الشعبية والبرامج التلفزيونية دردشة أصبح السؤال من خريجي تبين لنا استراتيجيات لتداول الفوركس عندما جلست لكتابة ما أقوم به في الفوركس أنها أخذت حرفيا لي ستة أشهر بعد تقطير البرنامج إلى أسفل حتى شخص عادي يمكن أن نفهم ذلك، استغرق ستة أشهر أخرى وأخيرا انتهى في نهاية المطاف الفوركس والاستراتيجيات الثلاث، وهي في نهاية المطاف الفوركس المحاور، في نهاية المطاف فوركس قناص التجارة ومولد فوركس الدخل هي ثلاثة حجر الزاوية الحرجة في خلق الدخل من أسواق الفوركس اليوم والاستراتيجيات المركزية إلى الفوركس الآن لأول مرة من أي وقت مضى لقد قررت انسكاب بلدي الشجاعة إذا كنت ليرة لبنانية تعذر التعبير حتى الآن، لم تتمكن سوى مجموعة صغيرة من الوصول إلى هذه الاستراتيجيات نحن تقيد أنفسنا لتشغيل عدد قليل من الندوات سنويا، والجميع يعلمنا يخضع لبرنامج التدريب التاجر الحية لضمان أنها تبدأ وتستمر في التجارة بنجاح الآن، أريد العديد من الناس في جميع أنحاء العالم للاستفادة من هذا في هذا التقرير أنا أخذ بعض من أهم المبادئ التي تعلمت وأريد أن أشاطركم مجانا 8 حجز مكانك مجانا الآن دعوة 0875 502 327 أو visit. Ultimate أسرار التداول 7 معركة اختبار التكتيكات إلى الأرباح التجارية غير محدود لماذا لأن لا أحد آخر لا تحقق هذا صحيح لقد اعتبرت دائما نفسي كرائدة كنت أول شخص لجلب المهنية 1-على -1 تاجر التدريب إلى المملكة المتحدة قبل أن بدأت التدريب المتداول كان هناك واحد فقط أو اثنين من شركات التدريب في سوق الأوراق المالية تعلمون الحفر، والكثير من الضجيج وقليل من المواد لقد أحدثت ثورة تماما في صناعة التدريب تاجر الخاص في المملكة المتحدة، ولهذا تلقيت إشادة الحرجة و أنا هزت المؤسسة كنت أيضا أول وما زال فقط المتعلم التداول لوضع رقبتي على كتلة من خلال إطلاق أرضية التداول الحقيقية حيث أننا في الواقع نشرت حسابات التداول الفعلية ونتائج لدينا تي ريدرس نو وان ذيس ذيس لماذا في رأيي الصادق، معظم المدربين ليسوا تجار يعرفون القول المأثور، أولئك الذين يستطيعون القيام به، وأولئك الذين يمكن أن t - تعليم معظم هي مجرد الناشرين فترة نحن نثبت نتائجنا، ونحن ضربوا كل معيار دولي منذ بدأنا لا يوجد جدال مع أن لا يزال ابناب سوف وينج، واين ومون أيا كان هذا سوف يزعج حقا لهم لأنني أعطيك بعض من أفضل الأدوات مجانا نعم أنا أراهن عليك ليرة لبنانية أحب ما يجب أن يعلمك مجانا أنا أيضا تراهن لك ليرة لبنانية تصبح فان المشجعين وأنا أعتقد حقا يوم واحد لك ليرة لبنانية إما حضور واحد من الأحداث التداول بلدي في الطابق التجاري لدينا أو المشاركة في برنامج التدريب على 1-أون-1 الخاص كما نعلم، وهذا هو المكان الحقيقي يتم إجراء النتائج احجز مكانك مجانا الآن اتصل على 0875 502 327 أو قم بزيارة 9.Forex التداول يدفع قبالة مشروع غريغ سيكر أستون مارتن DB9S ومع ذلك، إذا كنت ترغب فقط في الاستيلاء على الأدوات مجانا، قدم هنا في هذه الوثيقة يكون ضيف على محمل الجد، لا حب فقدت خذ لهم مع بلدي نعمة وتمريرها إلى أصدقائك ليس لدي أي شيء لتخسره إذا كنت جادا حضور في نهاية المطاف الفوركس ويكون يدك عقدت من خلال عملية التداول وتفعل ما فعلت الوقوف على شولدرز من جيانتس - ليس هناك بديل عن واحد يعيش على واحد التاجر التدريب مع استراتيجيات إذا كنت جادا في إنتاج تيار آمن الدخل وأرادت دائما أن تعرف بالضبط كيفية القيام بذلك بشكل صحيح وثابت ثم التحدث إلى فريقي والحصول على تسجيل أنا أضمن أنك لن ننظر إلى الوراء على أي حال، دون مزيد من اللغط السماح s جيت ستارتد 10 احجز مكانك المجاني الآن اتصل على 0875 502 327 أو visit. What هو سوق الفوركس ما هو ضجة كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، أو الفوركس أو سوق الفوركس هو حرفيا أكبر سوق سيولة في العالم هذا هو ملعب المليونير وحتى الملياردير التاجر في الفوركس يمكنك حرفيا خلق الملايين لنفسك، إذا كنت تستخدم استراتيجيات التداول المهنية المناسبة هذا السوق لديه كل من الرافعة المالية والدقة لتحويل حياتك المهنية للتداول في وقت كتابة هذا التقرير يتداول الفوركس نحو 3 تريليونات دولار كل يوم أكثر من كل فئة من فئات الأصول مجتمعة أي أكثر من السندات والأسهم وأسواق الأسهم معا الحجم الهائل لهذا السوق يعني أنه على عكس يمكنك بسهولة تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أي وقت والحصول على ينتشر ضيق للغاية على التداول الخاص بك وهذا يعني أن تكلفة التعامل منخفضة وأيضا كلما كنت التجارة تكلفة يبقى ثابتة وذلك على عكس الأسهم حيث كنت تتوقع السعر للتحرك وكلما كان الأمر أكبر من وسطاء أن مصدر ما يكفي من الأسهم لتتمكن من التداول، أسواق الفوركس هي سائلة تماما، وبالتالي لهذا السبب وحده، الفوركس هو السوق المختارة ذاتيا من اختيار التاجر المليونير، نظرا لسرعته وكفاءته وشفافية ووضوح الإشارة احجز مكانك الحر الآن اتصل على 0875 502 327 أو قم بزيارة 11.ما هو سوق الفوركس والمزيد من الناس، وأفضل إشارة لإشارات التداول واستراتيجيات ل أكتوال نحن بحاجة إلى الكثير من التجار للاتفاق مع الإشارة لذلك المشاركة هي المفتاح نظرا لأن الفوركس هو السوق الأكثر مشاركة في العالم، يمكنك أن تكون على يقين من أن الإشارات هي أوضح من أي سوق إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى سوء السيولة في الماضي باستخدام التحليل الفني سوف تعرف بالضبط ما أعني الأسهم إليكيد تحتاج فقط مشارك واحد لتدمير الإعداد الفني الكمال خلاف ذلك نظرا لحجم سوق الفوركس، ويتم تمهيد هذا الضجيج من شخص أو شخصين بسبب الحجم الهائل - مرة أخرى هذا يترجم إلى إشارات موثوقة تأتي الطاقة عندما تعتمد استراتيجيات التداول الخاصة بك على تداول هذه الإشارات الواضحة ما تبحثون عنه أدناه هو مخطط لليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبحث في خطوط المحورية أدناه سوف نتحدث أكثر عن هذه لاحقا على، لمجرد إشعار الآن كيف السعر مستبعد من أي وقت مضى حتى بدقة من هذه الخطوط استراتيجيات التداول التي تعمل، هي تلك التي تستخدم هذا النوع من إشارات التداول لا يمكن إنكارها واضحة 12 كتاب يو أور فري بلاس نو اتصل 0875 502 327 أو visit. Why التجارة الفوركس السوق الذي ينام أبدا السوق الذي لا ينام أولا وقبل كل شيء، وقتك هذا هو سوق 24 ساعة، فإنه لا ينام وهذا يعني أنه يمكنك التجارة عندما تريد إذا كنت الطيور في وقت مبكر، وسوف تجد الاجهزة على العملات الرئيسية في 07:00 إذا كنت بومة الليل، سوف تجد الاجهزة في المساء النقطة هي هذا، سوف تجد قريبا الإطار الزمني والعملات لمراقبة وكنت وضع الصفقات عندما تكون متاحة على برنامج في نهاية المطاف الفوركس سوف تكتشف الاستراتيجيات التي للتجارة و عندما معظم التجار يعتقدون أن المال الكبير هو محاولة لمحاولة فروة الرأس الفوركس شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة يتم المال الكبير في الفوركس عن طريق إنشاء استراتيجيات التداول في نهاية اليوم والسماح لهذه المواقف فقط تشغيل وتشغيل وتجلب لك مئات والآلاف من النقاط على عكس سوق الأسهم سوق الفوركس لا الفجوة الفجوة هي مساحة على الرسم البياني حيث لا يحدث تداول، وترك حرفيا جسدي - بدني مساحة بيضاء على الرسم البياني هذا أمر خطير إذا كنت قد اشتريت بعض الأسهم في شركة فقط لاكتشاف بعد أسبوع أن الشركة تواجه مشاكل وتطلق تحذيرا من الأرباح يمكن أن تكون الفجوة 10، وما لم تكن تستخدم وقف الخسارة مضمونة لك من شأنه أن يأخذ خسارة ضخمة 10 على التجارة الآن هذا هو معروف جيدا لتجار الأسهم وأنه يعتبر مخاطر السوق ومع ذلك، في سوق الفوركس هذا الخطر غير موجود سوق الفوركس هو سلس تماما وبعبارة أخرى لا توجد ثغرات إلا من الجمعة مساء إلى مساء الأحد عندما لا توجد الصفقات وهذا يعني أنه يمكنك التداول في السوق دون توقف دون الخوف من الحصول على الخروج من التجارة الخاصة بك احجز مكانك مجانا الآن اتصل 0875 502 327 أو زيارة 13.Why التجارة الفوركس نظرة على ما يلي الرسم البياني، في هذا المثال المستثمرين عقد يل المجموعة قد حصلت مفاجأة سيئة عندما علموا من أخطاء المحاسبة والثغرات الأسهم بانخفاض أكثر من 10 بين عشية وضحاها 14 حجز مكانك مجانا الآن اتصل 0875 502 327 أو visit. Why التجارة الفوركس السعر في ما تشتريه وبيعه مهم إذا كان هناك فرق كبير بين ما يكلفك لشراء شيء ما وبيعه على الفور إلى السوق فإنه يتبع فقط أن هذا يسهم في ارتفاع تكلفة التعامل في الأسهم، والفرق بين ما يمكنك شراء وبيع الأسهم الخاصة بك يتم التحكم في انتشار تقريبا حصرا من قبل صناع السوق التغيرات في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ويعكس كمية الأسهم المتاحة في أي وقت معين إذا كان هناك الكثير من المشترين والبائعين ثم بوضوح مخاطر التعامل هو أقل للوسيط وهذا يؤدي إلى ينتشر أكثر تشددا للعميل نلقي نظرة على المثال التالي يمكنك أن ترى انتشار على غريغ s الخبازين هو 80 نقطة وذلك لأن غريغز ليست الأسهم المتداولة بشكل كبير لا تحصل على الكثير من الناس وشراء الأسهم التي هي 33 سهم، وبالتالي فإن انتشار واسع وهذا هو بسبب جريجز دوسن تي تقسيمه الأسهم، فإنه يريد جذب المستثمرين على المدى الطويل الذين يرغبون في الأرباح التي يدفع بها لعقد ث e الأسهم التاجر ثم سوف تضطر لدفع 80 نقطة فقط للوصول الى التجارة في 10 بت هذا يضع التجارة في - خسارة 800 فقط على دخول التجارة الأسهم سبيل المثال - انتشار هو 80 نقطة غريغز مون النقدية اليومية المتداول الفوركس سبيل المثال - انتشار هو 3 نقاط ور أوسد الاثنين اليومي المتداول النقدية غبب أوسد مون اليومية النقدية المتداول 1 4329 1 8091 1 4332 1 8094 -0 0285 -0 0353 08 28 08 28 3309 98 3390 03 38 51 08 25 ولكن في سوق الفوركس، من خلال ظروف السوق يتم دائما انتشار ثابت، لذلك كنت تعرف دائما بالضبط ما الأسعار التي تتعامل في لماذا هناك، كما قيل من قبل، أي قيود الحجم في أسواق الفوركس احجز مكانك مجانا الآن اتصل 0875 502 327 أو زيارة 15.no تعليقات ومع ذلك، هناك العديد من التجار الفوركس الذين يحققون أرباحا ضخمة بعد العديد من دون ر يكون التعليم الجامعي والعديد من دون ر قضى كل يوم التداول ما يفصل بينهما عن بقية هو عقلية التداول هو مزيج من الأسلوب والعقلية وهذا هو ما هذه المادة هو كل شيء. مفتاح نجاح السوق is. Sound S تنفيذ الطريقة التي نفذت مع الانضباط تجارة النجاح. إذا كنت تستطيع تنفيذ طريقة مع الانضباط لديك حقا أي طريقة في المقام الأول ولكن من الصعب جدا القيام به من معظم التجار يعتقدون. إذا كنت لا أعتقد أن وجود العقلية الصحيحة أمر بالغ الأهمية ل والنجاح في تداول العملات الأجنبية ثم التفكير في هذه الحقيقة. 100 سنة مضت 90 من التجار فقدت وهذا الرقم لا يزال هو نفسه اليوم. ثينك حول ذلك ظلت هذه النسبة هي نفسها على الرغم من كل التقدم في التنبؤ ومصادر الأخبار البرمجيات والإنترنت تبقى النسبة ونفس الشيء. سبب هذا هو نجاح التداول هو في الغالب إلى عقلية، والطبيعة البشرية هي ثابتة، وسوف تبقى هي نفسها في 100 سنة الوقت يتيح نظرة في الحصول على العقلية الصحيحة في مزيد من التفاصيل.2 العمل الذكية ليس من الصعب. تعلم طريقة هو واضح ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك كما يظهر المثال التالي. إذا كنت تقرأ قصة السلاحف نرى مقالاتنا الأخرى سوف تقرأ كيف مجموعة من الناس الذين لم يتداول من قبل من قبل، تعلمت أن تفعل ذلك في 14 يوما وذهبت إلى جعل الملايين فعلوا ذلك من خلال العمل الذكية، وليس من الصعب والتعلم فقط ما كان عليهم - لا حشو أو معلومات للحصول على المعلومات sake. In العديد من الوظائف التي تحصل على أموال للجهد الذي وضعته عند تداول الفوركس تكسب الخاص بك مكافأة ببساطة لكونه الصحيح. في الختام لك لا تحتاج إلى العمل بجد تحتاج إلى العمل الذكي. المفتاح لنجاح التداول هو أن يكون الثقة في ما تقومون به والطريقة الخاصة بك، وهذا يؤدي إلى الانضباط والعملة تداول النجاح. يمكنك سماع التجار نتحدث كثيرا عن الانضباط كونه مفتاح النجاح في تداول العملات - ولكنك لا تسمع لهم الحديث كثيرا عن الثقة ولكن ذلك عنصر حيوي من نجاح التداول. لديك الثقة، تحتاج إلى فهم بالضبط كيف ولماذا استراتيجية تداول العملات الأجنبية وسوف تستمر في العمل إذا كان لديك الثقة، يمكنك الحصول على السمة الرئيسية أن معظم التجار نقص. الانضباط هو المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية - إذا كنت دونت التجارة طريقتك مع الانضباط الذي لا يكون لديك طريقة PERIOD. It ق ليس من السهل على التجارة بطريقة منضبطة كما يعتقد العديد من التجار كما هو الحال عندما المال هو على خط التداول طريقة عندما يعاني فترة من الخسائر من الصعب عقليا. أي تاجر يمكن أن تتعلم للتجارة ولكن ليس الكثير من التجار الحصول على العقلية الصحيحة لتحقيق النجاح و وقد كان هذا هو الحال في جميع أنحاء تاريخ التداول النجاح يأتي من الداخل. والسبب الأول هو أن معظم التجار ببساطة لا يمكن أن تقبل المسؤولية عن أفعالهم حتى أنها محاولة وشراء النجاح - لكنها لا تفهم تماما لماذا يعمل الأسلوب ويمكن الحصول على الثقة و والانضباط والفشل. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة لديك لقبول كنت مسؤولا تماما عن ما تفعله ولا أحد others. Build نظام التداول قوية بسيطة فهمت، والثقة في والتجارة مع الانضباط يبدو سهلا، ولكن عدد قليل من التجار مستعدون للعمل بجد في المجالات الصحيحة وفاز معظم تي تقبل المسؤولية عن أفعالهم. نتيجة هذا هو خسائر النجاح يأتي من داخل ويمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تريد إذا كنت لا ر سوف تفشل على الأرجح.

No comments:

Post a Comment